0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

بلاك بورد جامعة بيشة - مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك بلاك بورد جامعة بيشة نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

اجابة سؤال : بلاك بورد جامعة بيشة 

 Bisha University


جامعة بيشة هي جامعة سعودية في منطقة عسير ،، تهدف الى بناء مجتمع تنافسي  معرفي ومن خلال البيئة التعليمية المتطورة ، و البحوث العلمية ،والمبادرات ، وتجمع اكثر من 15 كليه وثلاثة فروع واكثرمن 1811 طالب و29208 خريج  و 106 برنامج وعدد 1 معاهد بحثية ونشأت الجامعة بقرار رسمي بتاريخ 6/2/ 1435هـ علما أن محافظة بيشة في الجنوب الغربي للمملكة في أقصى الشمال الشرقي لمنطقة عسير ومحافظة بيشة من أكبر محافظات منطقة عسير وأهمها وكل هذه الكليات تقع في  بيشة ، وبلقرن ، والنماص ، وتثليث.


بلاك بورد جامعة بيشة 


وللدخول الى البلاك بورد لجامعة بيشة من هنا 

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
بلاك بورد جامعة بيشة؟

أسئلة مشابهة

مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك

التصنيفات

...