0 تصويتات
منذ في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

ما هو برنامج التّسريع الأكاديمي في جامعة طيبة - مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك ما هو برنامج التّسريع الأكاديمي في جامعة طيبة نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

الاجابه على سؤال : ما هو برنامج التّسريع الأكاديمي في جامعة طيبة


من البرامج الجديدة والمستحدثة في جامعة طيبة .. برنامج التّسريع الأكاديمي 

  • التّسريع الأكاديمي يعني يتم تسريع مسارك وتتجاوز التّحضيري، وما تدرس المسار العلمي الموحّد.
  •  البرنامج يستهدف المتفوّقين علميًا، والمحققين للشّروط المذكورة في الصّورة.
  •  البرنامج حيكون محصور للمقبولين في الجامعة، يعني ما حيظهر لكم في الرّغبات، وحتكون له آليّة محددة بوقتها بإذن الله.
  •  حسب المذكور البرنامج حيشمل التّخصصات الصحيّة، بالإضافة إلى كليّة الهندسة، فقط.
  •  البرنامج جديد ويُطبّق لكم إنتوا لأوّل مرّة في الجامعة! إنتوا أوّل دفعة له، وبما إنو جديد، وهذه أوّل تجربة له، ف قد يطرأ أي تغيير على المذكور في الأعلى.

لكل من سجل في هذا البرنامج


مبارك لكل إلي وصلت لهم اليوم رسائل التّرشيح لبرنامج التّسريع الأكاديمي 
  •  طبعًا زي ما ذكرت البرنامج جديد ولأوّل مرّة يتم تطبيقو في الجامعة، ف في ناس الله يبارك لهم وصلتهم رسائل التّرشيح بدون ما يحققوا كل الشّروط 100% ، ف شيّكوا على جوّالاتكم في كل الأحوال.
  •  إذا وصلتك رسالة وأعجبك الموضوع وموافق عليه، ف لازم تدخل على موقع قياس وتسجّل باختبار التّسريع الأكاديمي، وتحدد المواد حسب التّخصص المرغوب وحسب التّفاصيل الموضّحة بالرّابط إلي أرفقتو لكم فوق.
  •  الموضوع جديد لدفعتكم، ف ما في فكرة واضحة عن الاختبار أو حتّى مصادر ممكن تذاكروا منها لكن، تقدروا تدخلوا وتجرّبوا وتختبروا، حتّى إذا ما عدّيتوا الاختبار بالدّرجة المطلوبة ف ما حتكونوا خسرتوا شيء بإذن الله، حتبقوا في الجامعة وتدرسوا التّحضيري بدون تسريع بإذن الله.
بالتّوفيق والتّيسير لكم جميعًا.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة
 
أفضل إجابة
ما هو برنامج التّسريع الأكاديمي في جامعة طيبة
مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك

التصنيفات

...