0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال اتفق خمسة من الأصدقاء للذهاب إلى حديقة الحيوان . فإذا وصل سالم قبل سعيد وبعد خالد ، ووصل جمال قبل قاسم وبعد سعيد . فما ترتيب و صولهم إلى الحديقة؟، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 اتفق خمسة من الأصدقاء للذهاب إلى حديقة الحيوان . فإذا وصل سالم قبل سعيد وبعد خالد ، ووصل جمال قبل قاسم وبعد سعيد . فما ترتيب و صولهم إلى الحديقة؟

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال اتفق خمسة من الأصدقاء للذهاب إلى حديقة الحيوان . فإذا وصل سالم قبل سعيد وبعد خالد ، ووصل جمال قبل قاسم وبعد سعيد . فما ترتيب و صولهم إلى الحديقة؟، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال اتفق خمسة من الأصدقاء للذهاب إلى حديقة الحيوان . فإذا وصل سالم قبل سعيد وبعد خالد ، ووصل جمال قبل قاسم وبعد سعيد . فما ترتيب و صولهم إلى الحديقة؟

  والإجابة النموذجية هي: خالد، سالم، سعید، جمال، قاسم. الى هنا نكون قد تعرفتم على الإجابة الصحيحة للسؤال اتفق خمسة من الأصدقاء للذهاب إلى حديقة الحيوان فإذا وصل سالم قبل سعيد وبعد خالد ووصل جمال قبل قاسم وبعد سعيد فما ترتيب و صولهم إلى الحديقة .

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
حل سؤال اتفق خمسة من الأصدقاء للذهاب إلى حديقة الحيوان . فإذا وصل سالم قبل سعيد وبعد خالد ، ووصل جمال قبل قاسم وبعد سعيد . فما ترتيب و صولهم إلى الحديقة؟ تجده في الأعلي

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...