0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال نتائج البحث هي خلاصة وصفية لما توصل إليه الباحث من بيانات بعد إجراء الدراسة الميدانية وتطبيق أدواته نتيجة للتساؤلات التي حددها في بحثه.، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 نتائج البحث هي خلاصة وصفية لما توصل إليه الباحث من بيانات بعد إجراء الدراسة الميدانية وتطبيق أدواته نتيجة للتساؤلات التي حددها في بحثه.

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال نتائج البحث هي خلاصة وصفية لما توصل إليه الباحث من بيانات بعد إجراء الدراسة الميدانية وتطبيق أدواته نتيجة للتساؤلات التي حددها في بحثه.، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال نتائج البحث هي خلاصة وصفية لما توصل إليه الباحث من بيانات بعد إجراء الدراسة الميدانية وتطبيق أدواته نتيجة للتساؤلات التي حددها في بحثه.

 الاجابة هي صواب

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
حل سؤال نتائج البحث هي خلاصة وصفية لما توصل إليه الباحث من بيانات بعد إجراء الدراسة الميدانية وتطبيق أدواته نتيجة للتساؤلات التي حددها في بحثه. تجده في الأعلي

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...