0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال البومة ، ونقار الخشب ، والسنجاب حيوانات تعيش في الغابة.، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 البومة ، ونقار الخشب ، والسنجاب حيوانات تعيش في الغابة.

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال البومة ، ونقار الخشب ، والسنجاب حيوانات تعيش في الغابة.، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال البومة ، ونقار الخشب ، والسنجاب حيوانات تعيش في الغابة.

 الاجابة هي صواب

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة: نعم، البومة ونقار الخشب والسنجاب كلها حيوانات تعيش في الغابة.

البومة هي طائر مفترس يصطاد في الليل. لها رأس كبير وعينان كبيرتان تسمح لها بالرؤية في الظلام. تعيش البومة في الأشجار وتبني أعشاشها في تجاويف الأشجار أو في الشقوق. تتغذى البومة على القوارض والطيور الصغيرة والحشرات.

نقار الخشب هو طائر يتميز بمنقاره الطويل الحاد. يستخدم نقار الخشب منقاره لحفر الأشجار بحثًا عن الحشرات والبذور. تعيش نقار الخشب في الأشجار وتبني أعشاشها في تجاويف الأشجار أو في الشقوق. تتغذى نقار الخشب على الحشرات والبذور والفواكه.

السنجاب هو حيوان ثديي صغير ينشط خلال النهار. يتميز السنجاب بفراءه السميك الذي يساعده على البقاء دافئًا في الشتاء. يعيش السنجاب في الأشجار ويبني أعشاشها من الفروع والأغصان. تتغذى السنجاب على المكسرات والبذور والفواكه والجوز.

الدور البيئي: تلعب هذه الحيوانات دورًا مهمًا في النظام البيئي للغابة. تساعد البومة في السيطرة على عدد القوارض، بينما يساعد نقار الخشب في نشر البذور من الأشجار. يساعد السنجاب في نشر البذور من خلال إخفائها في الأرض.

معلومات إضافية:

  • توجد البومة في جميع أنحاء العالم باستثناء القارة القطبية الجنوبية.
  • يوجد حوالي 250 نوعًا من نقار الخشب في جميع أنحاء العالم.
  • يوجد حوالي 280 نوعًا من السنجاب في جميع أنحاء العالم.
مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...