0 تصويتات
منذ في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

What is the official greeting of UNIS ؟؟

الإجابة الصحيحة من خلال موقع بوابة الإجابات هي:

b) "Two, three! Hello, this is UNIS!"

الإجابة الصحيحة هي الخيار (b) "Two, three! Hello, this is UNIS!".

شرح الإجابة:
هذه العبارة تمثل "التحية الرسمية" المعتمدة في مدرسة UNIS، وهي ليست مجرد كلمات للترحيب، بل هي شعار يُستخدم لتعزيز روح الجماعة والوحدة بين الطلاب والمعلمين.

توضيح مكونات التحية:

  • "Two, three!" (اثنان، ثلاثة!): تُستخدم هذه الكلمات كإشارة لبدء التحية بشكل جماعي، لضمان أن ينطق الجميع الجملة في وقت واحد وبصوت متناغم.
  • "Hello, this is UNIS!" (مرحباً، هذه هي UNIS!): هذا هو الجزء الأساسي من التحية، حيث يتم الترحيب بالآخرين مع التأكيد على الهوية والفخر بالانتماء للمدرسة.

الهدف من هذه التحية:
  1. التنظيم: التنسيق بين مجموعة كبيرة من الأشخاص عند إلقاء التحية.
  2. الانتماء: الشعور بأن الجميع جزء من كيان واحد (مدرسة UNIS).
  3. الحماس: إضفاء جو من النشاط والطاقة الإيجابية في بداية اللقاءات أو الفعاليات المدرسية.

اذا كان لديك إجابة افضل او هناك خطأ في الإجابة علي سؤال What is the official greeting of UNIS ؟ اترك تعليق فورآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة
 
أفضل إجابة
إجابة سؤال What is the official greeting of UNIS ؟ بالأعلى.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية، نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك
...