0 تصويتات
منذ في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

للطباعة في برنامج البايثون نستخدم الأمر: (1점) int input print ؟؟

الإجابة الصحيحة من خلال موقع بوابة الإجابات هي:

print

الإجابة الصحيحة هي: print.

شرح الأمر `print`:
يُستخدم هذا الأمر في لغة بايثون لإخراج البيانات وعرضها على الشاشة أمام المستخدم. فكلما أردت من البرنامج أن يطبع نصاً، أو يظهر نتيجة عملية حسابية، أو يعرض قيمة متغير، يجب عليك استخدام الأمر `print`.

مثال توضيحي:
إذا كتبت في البرنامج الكود التالي:
`print("مرحباً بكم في لغة بايثون")`
ستظهر لك النتيجة فوراً على الشاشة بهذا الشكل: مرحباً بكم في لغة بايثون.

توضيح لماذا الخيارات الأخرى غير صحيحة:

  • input: يُستخدم هذا الأمر لطلب معلومات من المستخدم (إدخال بيانات)، وليس لعرضها على الشاشة.
  • int: هذا الأمر ليس للطباعة، بل يُستخدم للتعامل مع الأعداد الصحيحة (Integers) أو لتحويل القيم إلى أرقام صحيحة.

اذا كان لديك إجابة افضل او هناك خطأ في الإجابة علي سؤال للطباعة في برنامج البايثون نستخدم الأمر: (1점) int input print ؟ اترك تعليق فورآ.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة
 
أفضل إجابة
إجابة سؤال للطباعة في برنامج البايثون نستخدم الأمر: (1점) int input print ؟ بالأعلى.

أسئلة مشابهة

مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية، نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك
...