الملك خالد اطلق على القمه العربيه التاسعه والعشرين التي عقدت في الظهران قمه القدس صح ام خطا ؟؟
الإجابة الصحيحة من خلال موقع بوابة الإجابات هي:
خطا
الإجابة: خطأ.
الشرح التعليمي:
السبب في أن الإجابة "خطأ" يعود إلى النقاط التالية:
- الملك الذي عقد القمة: القمة العربية التاسعة والعشرون التي عُقدت في مدينة الظهران هي من أعمال عهد الملك فهد بن عبدالعزيز (رحمه الله)، وليست في عهد الملك خالد.
- التسلسل الزمني: عُقدت هذه القمة في عام 1988م، وفي ذلك الوقت كان الملك فهد هو ملك المملكة العربية السعودية، بينما توفي الملك خالد بن عبدالعزيز في عام 1982م.
- تسمية القمة: الملك فهد بن عبدالعزيز هو من أطلق عليها اسم "قمة القدس"؛ وذلك للتأكيد على أهمية القضية الفلسطينية ومركزية مدينة القدس في قلوب ومواقف الدول العربية.
اذا كان لديك إجابة افضل او هناك خطأ في الإجابة علي سؤال الملك خالد اطلق على القمه العربيه التاسعه والعشرين التي عقدت في الظهران قمه القدس صح ام خطا ؟ اترك تعليق فورآ.