doctor........nice to us. ؟؟
الإجابة الصحيحة من خلال موقع بوابة الإجابات هي:
is
الإجابة الصحيحة هي is؛ وذلك لأننا نحتاج إلى اختيار "فعل يكون" (Verb to be) المناسب للفاعل الموجود في الجملة.
إليك الشرح بالتفصيل:
1. تحديد نوع الفاعل (Subject):
الكلمة الأولى في الجملة هي doctor (طبيب)، وهي اسم مفرد (يعني شخص واحد فقط).
2. قاعدة استخدام (am / is / are):
في اللغة الإنجليزية، نختار الفعل بناءً على نوع الفاعل كالتالي:
- is: تُستخدم مع المفرد (He, She, It) أو أي اسم يدل على شخص واحد أو شيء واحد (مثل: doctor, Ali, cat).
- are: تُستخدم مع الجمع (They, We, You) أو أي اسم يدل على مجموعة (مثل: doctors, students).
- am: تُستخدم مع الضمير (I) فقط.
3. تطبيق القاعدة على سؤالك:بما أن كلمة
doctor مفرد، فإن الاختيار الصحيح والوحيد هو
is.
فتصبح الجملة:
Doctor is nice to us. (الطبيب لطيف معنا).
أمثلة للمقارنة لتثبيت المعلومة:
- المفرد: The doctor is helpful. (الطبيب مساعد - استخدمنا is لأن الطبيب واحد).
- الجمع: The doctors are helpful. (الأطباء مساعدون - استخدمنا are لأن الأطباء جمع).
اذا كان لديك إجابة افضل او هناك خطأ في الإجابة علي سؤال doctor........nice to us. ؟ اترك تعليق فورآ.