What was the issue after the blackout at home ؟؟
الإجابة الصحيحة من خلال موقع بوابة الإجابات هي:
C: We were in class when there was a blackout. The problem I was getting home. The subway wasn’t running, so I had to walk for miles.
الإجابة الصحيحة هي (C)، وإليك الشرح التفصيلي لسبب اختيار هذه الإجابة:
1. تحليل السؤال:
السؤال يسأل: "What was the issue after the blackout at home؟" أي "ما هي المشكلة التي حدثت بعد انقطاع الكهرباء؟". هنا نبحث عن "المشكلة" أو "العقبة" التي واجهها الشخص نتيجة هذا الانقطاع.
2. تحليل الإجابة (C) وفهم تسلسل الأحداث:
توضح الإجابة الموقف بالترتيب التالي:
- مكان التواجد: كان الشخص في الفصل الدراسي عندما انقطعت الكهرباء (We were in class when there was a blackout).
- المشكلة الأساسية: المشكلة لم تكن في الفصل، بل كانت في "العودة إلى المنزل" (The problem was getting home).
- سبب المشكلة: انقطاع الكهرباء أدى إلى توقف مترو الأنفاق عن العمل (The subway wasn’t running).
- النتيجة: بسبب توقف المترو، اضطر الشخص للمشي لمسافات طويلة جداً (had to walk for miles) ليصل إلى بيته.
3. كلمات مفتاحية تساعدك في الفهم:- Blackout: تعني انقطاع التيار الكهربائي.
- Issue: تعني مشكلة أو قضية.
- Subway: تعني مترو الأنفاق.
- Walk for miles: تعني المشي لأميال (دلالة على المسافة الطويلة).
الخلاصة:الإجابة (C) هي الوحيدة التي حددت "المشكلة" بدقة، وهي تعذر استخدام المترو والاضطرار للمشي لمسافات طويلة للوصول للمنزل بسبب انقطاع الكهرباء.
اذا كان لديك إجابة افضل او هناك خطأ في الإجابة علي سؤال What was the issue after the blackout at home ؟ اترك تعليق فورآ.