0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال طور الامريكيون الطباعه بالشاشه الحريريه من خلال دهن المناطق، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 طور الامريكيون الطباعه بالشاشه الحريريه من خلال دهن المناطق

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال طور الامريكيون الطباعه بالشاشه الحريريه من خلال دهن المناطق، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال طور الامريكيون الطباعه بالشاشه الحريريه من خلال دهن المناطق

 الجواب هو الجيلاتين .

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

طور الأمريكيون الطباعة بالشاشه الحريرية من خلال دهن المناطق التي لا تريد طباعتها. وذلك عن طريق استخدام مادة صمغية أو قابلة للذوبان بالماء لسد المسامات في الشاش الحريري. ثم يتم وضع الحبر على الشاش الحريري من خلال مغرفة أو فرشاة. وحيثما لا توجد المادة الصمغية أو القابلة للذوبان بالماء، يمر الحبر عبر المسامات ويطبع على السطح المراد طباعته.

وقد تم تطوير الطباعة بالشاشه الحريرية في الولايات المتحدة في أوائل القرن العشرين. وقد تم استخدامها في البداية لطباعة الملصقات واللافتات. ولكن سرعان ما أصبحت تستخدم في طباعة مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك الملابس والورق والمنتجات البلاستيكية.

وهناك طريقتان رئيسيتان لدهن المناطق التي لا تريد طباعتها في الطباعة بالشاشه الحريرية:

  • طريقة الطباعة بالصمغ: في هذه الطريقة، يتم استخدام مادة صمغية لسد المسامات في الشاش الحريري. ثم يتم وضع الحبر على الشاش الحريري من خلال مغرفة أو فرشاة. وحيثما لا توجد المادة الصمغية، يمر الحبر عبر المسامات ويطبع على السطح المراد طباعته.
  • طريقة الطباعة بالطباعة بالماء: في هذه الطريقة، يتم استخدام مادة قابلة للذوبان بالماء لسد المسامات في الشاش الحريري. ثم يتم وضع الحبر على الشاش الحريري من خلال مغرفة أو فرشاة. وحيثما لا توجد المادة القابلة للذوبان بالماء، يمر الحبر عبر المسامات ويطبع على السطح المراد طباعته.

وتعد الطباعة بالشاشه الحريرية طريقة اقتصادية وفعالة لطباعة مجموعة متنوعة من المنتجات. وهي طريقة مرنة يمكن استخدامها لطباعة مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام.

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...