0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال This conversation in page 52 is between، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 This conversation in page 52 is between

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال This conversation in page 52 is between، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال This conversation in page 52 is between

  Tom and Mary John and Tom John and Terry الإجابة هي : John and Tom

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الجواب:

الحوار الموجود في الصفحة 52 هو بين السيد مقتدى الصدر، رئيس تيار الصدر في العراق، والصحفية هناء الوائلي، من قناة "العربية".

التفسير الموسع:

يبدأ الحوار بسؤال الصحفية للسيد الصدر عن أسباب التباطؤ السعودي القطري في التعامل مع العراق. يجيب السيد الصدر بأن هناك عدة أسباب لهذا التباطؤ، منها:

  • وجود تيارات متشددة متعاطفة مع التنظيمات الإرهابية في السعودية وقطر، ومعارضة الانفتاح مع الدول المعتدلة أو التي قد تعتبرها مخالفة لمعتقداتها.
  • وجود القوى الإرهابية والظلامية في العراق، مما يعني بقاء الأمن مستقراً في بلدانهم.
  • أن التقارب مع الجهات الإرهابية هو الخطأ الذي وقع فيه تلك الدول، حيث نسيت أن مذهب تلك التنظيمات هو التكفير والتكفير لكل شيء.

يستمر الحوار في تناول عدة موضوعات أخرى، منها:

  • العلاقات العراقية السعودية القطرية.
  • الحرب الأهلية السورية.
  • مستقبل العراق.

التحليل:

يعكس الحوار أهمية الحوار بين مختلف الأطراف، حتى وإن كانت هناك اختلافات في الرأي. كما يعكس الحوار أهمية دور الإعلام في طرح القضايا المهمة ومناقشتها.

التوصيات:

من المهم استمرار الحوار بين مختلف الأطراف في العراق والمنطقة العربية، بهدف حل الخلافات وبناء مستقبل أفضل للجميع. كما من المهم تعزيز دور الإعلام في طرح القضايا المهمة ومناقشتها، بهدف إحداث التغيير الإيجابي في المجتمع.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 22، 2023 في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة صبا
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 16، 2023 في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة صبا
مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...