0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال أذكى حيوان يعيش تحت سطح البحر هو من 8 حروف ، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 أذكى حيوان يعيش تحت سطح البحر هو من 8 حروف

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال أذكى حيوان يعيش تحت سطح البحر هو من 8 حروف ، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال أذكى حيوان يعيش تحت سطح البحر هو من 8 حروف

  اذكى حيوان يعيش تحت سطح البحر هو من 8 حروف للحصول على افضل واحدث وادق الاجابات النموذجية لأسئلة العاب وحلول وجميع انواع الالعاب والالغاز وكل ما تبحثون عنه من جواب جميع العاب والغاز واسئلة دينية وثقافية يمكنكم زيرتنا على موقع المقرر حيث يوفيكم اول باول دمتم بخير زوارنا الاعزاء.... أذكى حيوان يعيش تحت سطح البحر هو من 8 حروف أذكى حيوان يعيش تحت سطح البحر هو من 8 حروف الجواب هو الدولفين تعتبر الدلافين من اذكى الحيوانات وتعيش أيضاً تحت سطح البحر فهي قادرة على التعلم بسهولة أيضاً لديها القدرة على تنفيذ ما يتم توجيه إليها من تعليمات.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة هي الأخطبوط. الأخطبوط هو حيوان بحري من مجموعة رأسيات الأرجل، وهو من أذكى الحيوانات على وجه الأرض. يمتلك الأخطبوط دماغًا كبيرًا بالنسبة لحجمه، ويحتوي على حوالي 500 مليون خلية عصبية. هذا يعادل عدد الخلايا العصبية الموجودة في كلب صغير.

يتمتع الأخطبوط بقدرات عقلية متقدمة، بما في ذلك القدرة على حل المشكلات، والتعلم، واستخدام الأدوات. يمكن للأخطبوطات أيضًا التواصل مع بعضها البعض باستخدام مجموعة متنوعة من الإشارات، بما في ذلك الألوان والأصوات واللمس.

يعيش الأخطبوط في جميع أنحاء العالم، ويوجد في مجموعة متنوعة من البيئات البحرية، بما في ذلك المحيطات والبحيرات والأنهار. تتراوح أحجام الأخطبوطات من بضعة سنتيمترات إلى عدة أمتار، ويبلغ وزن أكبرها حوالي 270 كيلوغرامًا.

فيما يلي بعض الأمثلة على ذكاء الأخطبوط:

  • يمكن للأخطبوطات أن تتعلم كيفية فتح الصناديق وفك الحبال.
  • يمكن للأخطبوطات أن تستخدم الأدوات، مثل الأصداف والقواقع، كوسيلة للدفاع أو للصيد.
  • يمكن للأخطبوطات أن تتواصل مع بعضها البعض باستخدام مجموعة متنوعة من الإشارات، بما في ذلك الألوان والأصوات واللمس.

بناءً على هذه القدرات العقلية المتقدمة، يمكن القول أن الأخطبوط هو أذكى حيوان يعيش تحت سطح البحر.

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...