0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال يكون القمر بدرا عندما ________ ، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 يكون القمر بدرا عندما ________

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال يكون القمر بدرا عندما ________ ، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال يكون القمر بدرا عندما ________

  أ- تكون الشمس بين القمر والأرض  ب- عندما تكون الأرض بين الشمس و القمر  ج- عندما يكون القمر منحرفا  د- عندما يكون القمر ثابتا  الإجابة هي : ب- عندما تكون الأرض بين الشمس و القمر

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
يكون القمر بدرا عندما تكون الأرض بين الشمس والقمر. وهذا يعني أن الجانب الذي يواجه الأرض من القمر مضاء بالكامل بالشمس، بينما الجانب الآخر مظلم تمامًا.

يحدث البدر في حوالي منتصف الشهر القمري، أي بعد حوالي 14 يومًا من ظهور الهلال الجديد. يستمر البدر لمدة حوالي ثلاثة أيام، حتى يتحرك القمر بعيدًا عن الأرض بحيث يبدأ الجانب المضاء بالشمس في الانحسار.

البدر هو ألمع مرحلة قمرية، ويمكن رؤيته في السماء طوال الليل. إنه أيضًا الوقت الذي يكون فيه القمر في أعلى نقطة له في السماء، مما يجعله يبدو أكبر وأكثر إشراقًا.

البدر له أهمية ثقافية وتاريخية كبيرة في العديد من الثقافات. غالبًا ما يرتبط البدر بالطقوس الدينية والاحتفالات، كما أنه موضوع شائع في الفن والأدب.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 22، 2023 في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة صبا
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...