0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال طبع ماجد في اليوم الأول ٢٣ صفحة وفي اليوم الثاني ٢٦ صفحة ، فقدر أنه يحتاج يوما آخر لينهي طباعة بحثه المكون من ١٠٠ صفحة ، فهل هذا التقدير معقول ؟، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 طبع ماجد في اليوم الأول ٢٣ صفحة وفي اليوم الثاني ٢٦ صفحة ، فقدر أنه يحتاج يوما آخر لينهي طباعة بحثه المكون من ١٠٠ صفحة ، فهل هذا التقدير معقول ؟

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال طبع ماجد في اليوم الأول ٢٣ صفحة وفي اليوم الثاني ٢٦ صفحة ، فقدر أنه يحتاج يوما آخر لينهي طباعة بحثه المكون من ١٠٠ صفحة ، فهل هذا التقدير معقول ؟، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال طبع ماجد في اليوم الأول ٢٣ صفحة وفي اليوم الثاني ٢٦ صفحة ، فقدر أنه يحتاج يوما آخر لينهي طباعة بحثه المكون من ١٠٠ صفحة ، فهل هذا التقدير معقول ؟

 الإجابة. هي خطأ .

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
عُدل بواسطة
 
أفضل إجابة
حل  سؤال طبع ماجد في اليوم الأول ٢٣ صفحة وفي اليوم الثاني ٢٦ صفحة ، فقدر أنه يحتاج يوما آخر لينهي طباعة بحثه المكون من ١٠٠ صفحة ، فهل هذا التقدير معقول بالاعلي

أسئلة مشابهة

مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك

التصنيفات

...