0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال Choose the correct answer. It has strong claws and it is a great hunter ، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 Choose the correct answer. It has strong claws and it is a great hunter

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال Choose the correct answer. It has strong claws and it is a great hunter ، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال Choose the correct answer. It has strong claws and it is a great hunter

  الإجابة هي : lion

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة الصحيحة هي النمر. النمور هي حيوانات مفترسة كبيرة لها مخالب قوية حادة تستخدمها للقبض على الفريسة. كما أنها حيوانات سريعة وذكية، مما يجعلها صيادًا ماهرًا.

يبلغ طول النمر البالغ من 2 إلى 3 أمتار، ويزن من 50 إلى 300 كيلوجرام. لها جسم عضلي وقوي، وذيل طويل يساعدها على التوازن أثناء الجري. مخالبها الأمامية طويلة وقوية، ويمكن أن تصل إلى طول 10 سم. تستخدم النمور مخالبها للقبض على الفريسة، وقتل الفريسة الكبيرة، وحماية نفسها من الحيوانات المفترسة الأخرى.

النمور هي من الحيوانات المفترسة العليا، مما يعني أنها تتغذى على الحيوانات الأخرى. تصطاد النمور مجموعة متنوعة من الفرائس، بما في ذلك الغزلان والماشية والخنازير البرية والخيول والحيوانات الأليفة. كما أنها تفترس الحيوانات البرية الأخرى، مثل الغزلان والظباء والجاموس.

النمور هي حيوانات اجتماعية، وتعيش في مجموعات تسمى القطعان. تتكون القطعان عادة من أنثى وذريتها. النمور هي حيوانات ليلية، وتنشط بشكل أساسي في الليل.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...