0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال فَتَحَ الْمَلِكُ عَبْدُ الْعَزِيزِ الرِّيَاضَ بِمُفْرَدِهِ. صواب خطأ، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 فَتَحَ الْمَلِكُ عَبْدُ الْعَزِيزِ الرِّيَاضَ بِمُفْرَدِهِ. صواب خطأ

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال فَتَحَ الْمَلِكُ عَبْدُ الْعَزِيزِ الرِّيَاضَ بِمُفْرَدِهِ. صواب خطأ، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال فَتَحَ الْمَلِكُ عَبْدُ الْعَزِيزِ الرِّيَاضَ بِمُفْرَدِهِ. صواب خطأ

 الجواب هو خطأ. 

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة: خطأ.

الملك عبد العزيز آل سعود لم يفتح الرياض بمفرده، بل كان معه مجموعة من الرجال بلغ عددهم ستين رجلاً، منهم رجال من أسرة آل سعود، ورجال من القبائل الأخرى. وقد لعب هؤلاء الرجال دوراً مهماً في فتح الرياض، حيث قاتلوا إلى جانب الملك عبد العزيز، وساعدوه في تحقيق النصر.

وفيما يلي أسماء بعض الذين شاركوا في فتح الرياض مع الملك عبد العزيز:

  • أخوه محمد بن عبد الرحمن.
  • أبناء عمه: عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، وعبد العزيز بن عبد الله بن تركي، وعبد الله بن سعود بن عبد الله.
  • رجال من القبائل: فهد بن إبراهيم بن مشاري آل سعود، وناصر بن سعود بن فرحان آل سعود، وسعود بن ناصر بن سعود بن فرحان آل سعود.

ولذلك، فإن القول بأن الملك عبد العزيز فتح الرياض بمفرده هو قول غير صحيح، بل هو قول مبالغ فيه، ولا يعكس حقيقة ما حدث في تلك المعركة.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 6، 2023 في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة صبا
مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك

التصنيفات

...