0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال لدى عامل لوح زجاجي طوله ٩٠ سم، وعرضه ٦٠ سم ، يريد تقسيمه إلى قطع صغيرة طول كل منها ٢٠ سم وعرضها ١٥ سم، كم عدد القطع الصغيرة التي يمكن عملها من اللوح ؟، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 لدى عامل لوح زجاجي طوله ٩٠ سم، وعرضه ٦٠ سم ، يريد تقسيمه إلى قطع صغيرة طول كل منها ٢٠ سم وعرضها ١٥ سم، كم عدد القطع الصغيرة التي يمكن عملها من اللوح ؟

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال لدى عامل لوح زجاجي طوله ٩٠ سم، وعرضه ٦٠ سم ، يريد تقسيمه إلى قطع صغيرة طول كل منها ٢٠ سم وعرضها ١٥ سم، كم عدد القطع الصغيرة التي يمكن عملها من اللوح ؟، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال لدى عامل لوح زجاجي طوله ٩٠ سم، وعرضه ٦٠ سم ، يريد تقسيمه إلى قطع صغيرة طول كل منها ٢٠ سم وعرضها ١٥ سم، كم عدد القطع الصغيرة التي يمكن عملها من اللوح ؟

 الجواب هو  18 قطعة مستقيمة.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
حل سؤال لدى عامل لوح زجاجي طوله ٩٠ سم، وعرضه ٦٠ سم ، يريد تقسيمه إلى قطع صغيرة طول كل منها ٢٠ سم وعرضها ١٥ سم، كم عدد القطع الصغيرة التي يمكن عملها من اللوح ؟ تجده في الأعلي

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...