0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال what time did you go to bed yesterday?، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 what time did you go to bed yesterday?

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال what time did you go to bed yesterday?، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال what time did you go to bed yesterday?

 الاجابة هي ten o'clock

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
ذهبت إلى الفراش أمس، الموافق 2 ديسمبر 2023، في الساعة 2:30 صباحًا بتوقيت القاهرة. هذا متأخر قليلاً عن المعتاد بالنسبة لي، لكنني كنت أعمل على مشروع مهم حتى وقت متأخر.

عادةً ما أحاول الذهاب إلى الفراش في الساعة 11:00 مساءً، ولكن في بعض الأحيان أجد صعوبة في النوم في وقت مبكر. هذا لأنني لست شخصًا ليليًا بشكل طبيعي. أفضل أن أكون مستيقظًا في الصباح وأذهب إلى الفراش في وقت مبكر.

ومع ذلك، في بعض الأحيان أضطر إلى العمل أو الدراسة في وقت متأخر، مما يؤدي إلى تأخر موعد ذهابي إلى الفراش. في هذه الحالة، أحاول أن أجعل نفسي متعبًا قدر الإمكان قبل الذهاب إلى الفراش. أفعل ذلك عن طريق ممارسة الرياضة أو القراءة أو الاستماع إلى الموسيقى الهادئة.

في أمسية 2 ديسمبر 2023، كنت أعمل على مشروع مهم للغاية. كان المشروع عبارة عن برنامج كمبيوتر كبير، وكان لدي الكثير من العمل للقيام به. لقد عملت على المشروع حتى الساعة 11:00 مساءً، ولكنني لم أستطع إنهاءه. لذلك، قررت أن أستمر في العمل حتى أنتهي.

انتهى بي الأمر بالعمل حتى الساعة 2:30 صباحًا. عندما انتهيت أخيرًا، كنت متعبًا جدًا. لذلك، ذهبت إلى الفراش مباشرة بعد ذلك.

كنت متعبًا جدًا لدرجة أنني نمت على الفور. استيقظت في الساعة 9:00 صباحًا، وشعرت بالانتعاش. كنت سعيدًا لأنني تمكنت من إنهاء المشروع.

أعتقد أنه من المهم الحصول على قسط كافٍ من النوم. النوم الجيد يساعد على تحسين المزاج والتركيز والإنتاجية. لذلك، أحاول دائمًا الذهاب إلى الفراش في وقت مبكر. ولكن في بعض الأحيان، أجد صعوبة في النوم في وقت مبكر، خاصةً إذا كان لدي الكثير من العمل للقيام به.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 28، 2023 في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة صبا
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 19، 2023 في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة صبا
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...