0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال من تمارين تنمية التوافق الجرى المتعرج مع تنطيط الكرة صواب خطأ، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 من تمارين تنمية التوافق الجرى المتعرج مع تنطيط الكرة صواب خطأ

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال من تمارين تنمية التوافق الجرى المتعرج مع تنطيط الكرة صواب خطأ، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال من تمارين تنمية التوافق الجرى المتعرج مع تنطيط الكرة صواب خطأ

 الاجابة هي صواب

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الإجابة الصحيحة: صح
التفسير الموسع:
التوافق هو القدرة على استخدام العضلات المختلفة في تنسيق متناغم. ويتطلب تمرين الجري المتعرج مع تنطيط الكرة من الرياضي أن يجري في نمط متعرج مع الحفاظ على السيطرة على الكرة. وهذا يتطلب من الرياضي استخدام عضلات الساقين والذراعين والجسم بالكامل في تنسيق متناغم.
وبشكل أكثر تحديدًا، يساعد تمرين الجري المتعرج مع تنطيط الكرة على تنمية التوافق العضلي من خلال:
تطوير التنسيق بين العين واليد: حيث يتطلب من الرياضي أن ينظر إلى الكرة باستمرار أثناء الجري، مما يساعد على تحسين التنسيق بين العين واليد.
زيادة قدرة الرياضي على التكيف مع التغييرات في الاتجاه: حيث يتطلب من الرياضي تغيير الاتجاه بشكل متكرر أثناء الجري، مما يساعد على تحسين قدرة الرياضي على التكيف مع التغييرات في الاتجاه.
ولذلك، فإن تمرين الجري المتعرج مع تنطيط الكرة هو أحد تمارين تنمية التوافق الفعالة.
أمثلة أخرى لتمارين تنمية التوافق:
القفز المتعرج مع تنطيط الكرة
المشي على الحبل
التوازن على لوحة التوازن
لعب كرة السلة أو كرة القدم أو غيرها من الرياضات التي تتطلب مهارات المراوغة والتحكم في الكرة

أسئلة مشابهة

مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك

التصنيفات

...