0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال يمكن الوصول الى جميع برامج وتطبيقات الويندوز تقريبا من خلال، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 يمكن الوصول الى جميع برامج وتطبيقات الويندوز تقريبا من خلال

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال يمكن الوصول الى جميع برامج وتطبيقات الويندوز تقريبا من خلال، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال يمكن الوصول الى جميع برامج وتطبيقات الويندوز تقريبا من خلال

 الجواب هو النافذة الرئيسية.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
يمكن الوصول إلى جميع برامج وتطبيقات Windows تقريبًا من خلال قائمة ابدأ. قائمة ابدأ هي قائمة تعرض جميع البرامج والتطبيقات المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن الوصول إليها عن طريق النقر على زر ابدأ في شريط المهام.
تتضمن قائمة ابدأ قسمين رئيسيين: قائمة التطبيقات وقائمة البرامج.
قائمة التطبيقات تعرض جميع التطبيقات المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مرتبة حسب الفئة. يمكن الوصول إلى التطبيق عن طريق النقر على اسمه.
قائمة البرامج تعرض جميع البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مرتبة حسب اسم المطور. يمكن الوصول إلى البرنامج عن طريق النقر على اسمه.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن الوصول إلى بعض البرامج وتطبيقات Windows من خلال ابدأ عن طريق النقر على جميع التطبيقات، ثم النقر على اسم التطبيق أو البرنامج.
هناك بعض البرامج وتطبيقات Windows التي لا يمكن الوصول إليها من خلال قائمة ابدأ. على سبيل المثال، لا يمكن الوصول إلى البرامج وتطبيقات Windows التي تم تثبيتها خارج متجر Microsoft Store إلا عن طريق البحث عنها في قائمة ابدأ أو عن طريق النقر على مجلد التطبيق أو البرنامج.
فيما يلي بعض الأمثلة على كيفية استخدام قائمة ابدأ للوصول إلى البرامج وتطبيقات Windows:
للوصول إلى تطبيق المفكرة، انقر على ابدأ، ثم انقر على المفكرة.
للوصول إلى برنامج Microsoft Office Word، انقر على ابدأ، ثم انقر على Microsoft Office، ثم انقر على Word.
للوصول إلى تطبيق Google Chrome، انقر على ابدأ، ثم انقر على جميع التطبيقات، ثم انقر على Google Chrome.
بشكل عام، تعد قائمة ابدأ طريقة سهلة وفعالة للوصول إلى جميع برامج وتطبيقات Windows.

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...