0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال تعرف مسكة المصافحة حيث يكون رأس المضرب متجهًا لأعلى وتبدو يد اللاعب وكأنها جاهزة لمصافحة شخص ما، حيث يستخدم اللاعبون الذين يستخدمون قبضة المصافحة كلا الجانبين الأمامي والخلفي للمضرب، بينما يستخدم لاعبو قبضة القلم غالبًا جانبًا واحدًا فقط من المضرب.؟- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك تعرف مسكة المصافحة حيث يكون رأس المضرب متجهًا لأعلى وتبدو يد اللاعب وكأنها جاهزة لمصافحة شخص ما، حيث يستخدم اللاعبون الذين يستخدمون قبضة المصافحة كلا الجانبين الأمامي والخلفي للمضرب، بينما يستخدم لاعبو قبضة القلم غالبًا جانبًا واحدًا فقط من المضرب.؟  نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

نعم، أنا على دراية بمسكة المصافحة في التنس. المسكة المصافحة أو "Shakehand grip" هي واحدة من أكثر مسكات المضرب شيوعًا في رياضة التنس. تتميز هذه المسكة بأن يد اللاعب تكون موجهة للأعلى والمضرب يكون موجودًا في الجانب الآخر من اليد.

عند استخدام مسكة المصافحة، يقوم اللاعب بوضع إصبع السبابة وإصبع الوسطى فوق الحواف الجانبية للمضرب، بينما يتم وضع إصبع البنصر على الجانب الخلفي للمضرب. يتم وضع إصبع الضبعة والإبهام على الجانب الأمامي للمضرب.

مقارنةً بمسكة القلم (Penhold grip) التي تستخدمها بعض اللاعبين في التنس، في مسكة القلم يتم وضع إصبع البنصر وإصبع الضبعة على جانب واحد من المضرب، مشابهًا لطريقة مسك القلم للكتابة.

يجب أن يتم اختيار المسكة التي تناسب اللاعب وتوفر له الراحة والتحكم الأمثل في المضرب أثناء اللعب. كل لاعب لديه تفضيلاته الشخصية في المسكة التي يستخدمها.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

صح

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك تعرف مسكة المصافحة حيث يكون رأس المضرب متجهًا لأعلى وتبدو يد اللاعب وكأنها جاهزة لمصافحة شخص ما، حيث يستخدم اللاعبون الذين يستخدمون قبضة المصافحة كلا الجانبين الأمامي والخلفي للمضرب، بينما يستخدم لاعبو قبضة القلم غالبًا جانبًا واحدًا فقط من المضرب.؟ ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تعرف مسكة المصافحة حيث يكون رأس المضرب متجهًا لأعلى وتبدو يد اللاعب وكأنها جاهزة لمصافحة شخص ما، حيث يستخدم اللاعبون الذين يستخدمون قبضة المصافحة كلا الجانبين الأمامي والخلفي للمضرب، بينما يستخدم لاعبو قبضة القلم غالبًا جانبًا واحدًا فقط من المضرب.؟

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...