0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال يستهلك ناصر كمية الماء الموضحة أدناه في ثلاثة أيام إذا كان يستهلك الكمية نفسها كل يوميا فكم قارورة من الماء يستهلك يوميا ؟- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك يستهلك ناصر كمية الماء الموضحة أدناه في ثلاثة أيام إذا كان يستهلك الكمية نفسها كل يوميا فكم قارورة من الماء يستهلك يوميا ؟  نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

للحساب الكمية اليومية من الماء التي يستهلكها ناصر، نحتاج إلى معرفة إجمالي كمية الماء التي يستهلكها على مدى الثلاثة أيام وتقسيمها على عدد الأيام.

إذا كان ناصر يستهلك الكمية نفسها من الماء كل يوم، فإنه يستهلك الكمية الإجمالية ÷ 3.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

٤/٣، ١/٣ ١ قارورة

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك يستهلك ناصر كمية الماء الموضحة أدناه في ثلاثة أيام إذا كان يستهلك الكمية نفسها كل يوميا فكم قارورة من الماء يستهلك يوميا ؟ ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤلاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
يستهلك ناصر كمية الماء الموضحة أدناه في ثلاثة أيام إذا كان يستهلك الكمية نفسها كل يوميا فكم قارورة من الماء يستهلك يوميا ؟

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...