0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

بلغت كتلة حمولة شاحنة سيارات صغيرة ١٧١١٠ كجم بينما بلغت كتلة حمولة شاحنة صفائح حديد ١٣٦٥٥ كجم كم تزيد كتلة حمولة شاحنة السيارات الصغيرة على كتلة حمولة شاحنة صفائح الحديد تقريبا؟- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك بلغت كتلة حمولة شاحنة سيارات صغيرة ١٧١١٠ كجم بينما بلغت كتلة حمولة شاحنة صفائح حديد ١٣٦٥٥ كجم كم تزيد كتلة حمولة شاحنة السيارات الصغيرة على كتلة حمولة شاحنة صفائح الحديد تقريبا؟ نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

دعنا نقرب كل حمولة على حدة ونطرحها من بعضها البعض للحصول على الفرق الصحيح.

كتلة حمولة شاحنة السيارات الصغيرة: 17,110 كجم
كتلة حمولة شاحنة صفائح الحديد: 13,655 كجم

قرب الكتلة إلى أقرب عشرة الاف:
كتلة حمولة شاحنة السيارات الصغيرة: 20,000 كجم
كتلة حمولة شاحنة صفائح الحديد: 10,000 كجم

الآن نقوم بطرح القيم المقربة:
20,000 - 10,000 = 10,000 كجم

بالتالي، الفرق الصحيح بين كتلة حمولة شاحنة السيارات الصغيرة وشاحنة صفائح الحديد هو 10,000 كجم.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

٢٠٠٠٠-١٠٠٠٠=١٠٠٠٠

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك بلغت كتلة حمولة شاحنة سيارات صغيرة ١٧١١٠ كجم بينما بلغت كتلة حمولة شاحنة صفائح حديد ١٣٦٥٥ كجم كم تزيد كتلة حمولة شاحنة السيارات الصغيرة على كتلة حمولة شاحنة صفائح الحديد تقريبا؟،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤلاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
بلغت كتلة حمولة شاحنة سيارات صغيرة ١٧١١٠ كجم بينما بلغت كتلة حمولة شاحنة صفائح حديد ١٣٦٥٥ كجم كم تزيد كتلة حمولة شاحنة السيارات الصغيرة على كتلة حمولة شاحنة صفائح الحديد تقريبا؟

أسئلة مشابهة

مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك

التصنيفات

...