0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

تسمى الحادثة المكونة من ناتج واحد- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك تسمى الحادثة المكونة من ناتج واحد  نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

نعم، في نظرية الاحتمالات، تسمى الحادثة التي تتكون من ناتج واحد "الحادثة البسيطة" أو "الحادثة الأساسية". الحادثة البسيطة هي الحادثة التي ليست لديها مكونات أخرى، وبالتالي فإن حدوثها يعتمد على نتيجة واحدة فقط.

على سبيل المثال، إذا كان لدينا حدثًا يتمثل في رمي عملة، فإما أن يحدث وجه أو أن يحدث شكل، وهذه هي الحادثتان البسيطتان المكونتان للحدث الكلي. وفي كلا الحالتين، يعتمد حدوث الحادثة البسيطة على نتيجة واحدة فقط، أي الحصول على وجه أو شكل.

وبالتالي، في الحادثة المكونة من ناتج واحد، لا يوجد تقسيم للحدث إلى مكونات فرعية أخرى.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

الحادثة البسيطة

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك  تسمى الحادثة المكونة من ناتج واحد،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تسمى الحادثة المكونة من ناتج واحد

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...