0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

..... هو قدرة جسم على قدرة الانغمار في مائع- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك  ..... هو قدرة جسم على قدرة الانغمار في مائع نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

 يُعرف الطفو (Buoyancy) على أنه القوة التي تعمل على جسم مغمور جزئياً أو كلياً في سائل، وتعمل على رفعه أو تقليل وزنه الظاهر. تتأثر قوة الطفو بالعديد من العوامل، بما في ذلك الكثافة النسبية للجسم والسائل، وحجم الجسم المغمور، وتأثير الجاذبية.

قوة الطفو تتعلق بالقوة المؤثرة على الجسم من قبل السائل، والتي تكون معاكسة لوزن السائل المندفع إلى أعلى نتيجة للضغط الأعلى في الأعماق. ويتم حساب قوة الطفو باستخدام مبدأ أرخميدس الذي يقول إن القوة التي تؤثر على الجسم المغمور تساوي وزن السائل المندفع.

لذلك، يمكننا القول بأن قوة الطفو تعتبر قدرة جسم على الانغمار في السائل، حيث تعمل هذه القوة على رفع الجسم ودفعه نحو السطح إذا كانت القوة الطافية أكبر من وزن الجسم.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

قوة الطفو

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك  ..... هو قدرة جسم على قدرة الانغمار في مائع،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
..... هو قدرة جسم على قدرة الانغمار في مائع

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...