0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة
عُدل بواسطة

المادة الصلبة ليس لها حجم ثابت وشكل ثابت؟- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك المادة الصلبة ليس لها حجم ثابت وشكل ثابت؟  نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

لا، المادة الصلبة تتميز بحجم ثابت وشكل ثابت. واحدة من السمات الرئيسية للمواد الصلبة هي قدرتها على الاحتفاظ بشكلها وحجمها في ظروف عادية للضغط والحرارة. عندما يكون لديك جسم صلب، فإنه يحتفظ بترتيب ذراته وجزيئاته في تركيب محدد وثابت، مما يجعله يحتفظ بشكله وحجمه. يمكن أن تتغير الخواص الفيزيائية للمواد الصلبة بناءً على التغيرات في الضغط والحرارة، ولكن في ظروف عادية، تكون الشكل والحجم ثابتين.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

خطأ

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك المادة الصلبة ليس لها حجم ثابت وشكل ثابت؟ ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
المادة الصلبة ليس لها حجم ثابت وشكل ثابت؟

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...