0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

المادة السائلة لها حجم ثابت وشكل متغير؟- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك المادة السائلة لها حجم ثابت وشكل متغير؟  نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

المادة السائلة تتميز بحجم قابل للتغيير وشكل قابل للتأثير. تأخذ المواد السائلة شكل الحاوية التي تحتويها وتستجيب للقوى الخارجية التي تؤثر عليها. ومع ذلك، فإن المواد السائلة ليس لها حجم ثابت، بل يعتمد حجمها على الضغط ودرجة الحرارة. عندما يتم تغيير درجة الحرارة أو الضغط، يمكن للمادة السائلة التمدد أو الانكماش وبالتالي تغيير حجمها. أيضًا، السوائل قادرة على التدفق وتأخذ شكل الحاوية التي تحتويها.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

صح

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك المادة السائلة لها حجم ثابت وشكل متغير؟ ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
المادة السائلة لها حجم ثابت وشكل متغير؟

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...