0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

تأسست هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في عهد الملك عبدالله بن عبدالعزيز؟- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك تأسست هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في عهد الملك عبدالله بن عبدالعزيز؟ نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

لا، هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في المملكة العربية السعودية تأسست قبل عهد الملك عبدالله بن عبدالعزيز. تأسست الهيئة في عام 1382 هـ (1963 م) بموجب أمر ملكي صادر من الملك فيصل بن عبدالعزيز آل سعود.

تأسيس الهيئة كان في إطار جهود الحكومة السعودية لتنظيم وتطوير القطاع الضريبي والجمركي وإدارة الزكاة في المملكة. وتعتبر الهيئة من الجهات الحكومية المسؤولة عن تحصيل الضرائب وتنفيذ السياسات الجمركية وإدارة الزكاة في المملكة العربية السعودية.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

خطأ

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك  تأسست هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في عهد الملك عبدالله بن عبدالعزيز؟،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تأسست هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في عهد الملك عبدالله بن عبدالعزيز؟

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك

التصنيفات

...