0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

تتصف دوائر العرض بأنها .....و..... لخط الاستواء؟- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك تتصف دوائر العرض بأنها .....و..... لخط الاستواء؟ نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

الخط الإستوائي هو الخط الوهمي الذي يقسم الكرة الأرضية إلى نصفين متساويين من حيث العرض، وهو متوازٍ لدوائر العرض التي تزداد انحدارًا كلما ابتعدت عن الخط الاستوائي. أيضًا، دوائر العرض ليست متوازية لبعضها البعض، وإنما تلتقي في الأقطاب الشمالية والجنوبية. الأقطاب هي النقاط التي تمر فيها جميع دوائر العرض وتتلاقى في هذه النقاط

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

تتصف دوائر العرض بأنها وهمية ومتوازية  لخط الاستواء

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك تتصف دوائر العرض بأنها .....و..... لخط الاستواء؟ ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تتصف دوائر العرض بأنها .....و..... لخط الاستواء؟

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...