0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

( هناك تقع مدرستي ) ( هناك ) اسم اشارة دل على؟- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك  ( هناك تقع مدرستي ) ( هناك ) اسم اشارة دل على؟ نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

"هناك" هو اسم إشارة يدل على المكان المتوسط. يُستخدم "هناك" للإشارة إلى موقع أو مكان محدد بعيد عن المتحدث والمستمع. يساعد "هناك" في تحديد المكان وإظهار أنه يقع في مكان بعيد عن المتحدث. في الجملة "هناك تقع مدرستي"، يشير "هناك" إلى مكان تواجد المدرسة بعيدًا عن المتحدث وقربها من المكان الذي يتحدث عنه.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

مكان متوسط

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك  ( هناك تقع مدرستي ) ( هناك ) اسم اشارة دل على؟،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
( هناك تقع مدرستي ) ( هناك ) اسم اشارة دل على؟
مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...