0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

احدى الصفات التالية لا تعد صفة لجميع الحبليات؟- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك احدى الصفات التالية لا تعد صفة لجميع الحبليات؟  نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

  • الزعانف هي ميزة موجودة في العديد من مجموعات الحبليات مثل الأسماك والبرمائيات والبعض من الزواحف البحرية، والتي تستخدمها للتحرك في الماء.

  • ولكن هناك بعض الحبليات التي لا تمتلك زعانف، مثل:

  1. الطيور - التي تستخدم الأجنحة للطيران بدلاً من الزعانف.

  2. الثدييات - التي تستخدم الأطراف المتخصصة للتحرك على الأرض أو في الماء (مثل أقدام الحيتان).

  3. بعض الزواحف البرية - التي تستخدم الأرجل المتخصصة للتحرك على الأرض.

إذن الزعانف هي ليست صفة موجودة في جميع الحبليات، بل هي ميزة محددة لبعض المجموعات فقط. البعض الآخر من الحبليات قد يستخدم أطرافًا أو أجنحة بدلاً من الزعانف.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

الزعانف

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك  احدى الصفات التالية لا تعد صفة لجميع الحبليات؟،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
احدى الصفات التالية لا تعد صفة لجميع الحبليات؟

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...