0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

وجدته شابا ساعيا لتحقيق أهدافه : بقيت ياء الاسم المنقوص لأنه- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك وجدته شابا ساعيا لتحقيق أهدافه : بقيت ياء الاسم المنقوص لأنه  نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

وجدته شابا ساعيا لتحقيق أهدافه"، يُستخدم الاسم المنقوص "شابا" لوصف الشخص الذي تم العثور عليه. الاسم المنقوص هو الاسم الذي يفتقر إلى نون التنصيص (النكرة) ويأتي في حالة التنصيب. في هذه الحالة، يُنصب الاسم المنقوص "شابا" لأنه يعبر عن الشخص الذي تم العثور عليه. وبالتالي، يُحافظ على ياء الاسم المنقوص في حالة النكرة المنصوبة.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

نكرة منصوبة

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك وجدته شابا ساعيا لتحقيق أهدافه : بقيت ياء الاسم المنقوص لأنه ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

وجدته شابا ساعيا لتحقيق أهدافه : بقيت ياء الاسم المنقوص لأنه

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...