0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

ماهو مناخ دولة الكويت؟- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك ماهو مناخ دولة الكويت؟ نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

الاجابه على سؤال : 

ماهو مناخ دولة الكويت؟

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك ماهو مناخ دولة الكويت؟ ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

تتمتّع دولة الكويت بحُكم موقعها في المنطقة الجغرافية الصحراوية بمناخ قارّي؛ حيث تسود الأجواء الدافئة مع هطول الأمطار في بعض الأوقات خلال فصل الشتاء، والذي تتراوح فيه درجات الحرارة بين 0 و-18 درجة مئويّة، ويشهد هذا الفصل تساقُطاً غير مُنتظم للأمطار؛ حيث تتفاوت الكمّيات من سنة إلى أخرى، أمّا في فصل الصيف، فتظهر الأجواء الحارّة، والجافّة، وقد تحدث خلاله العواصف الترابيّة، وتصل درجات الحرارة في بعض الأوقات إلى 50 درجة مئويّة، وتشهد الكويت فصلَي الخريف والربيع ضمن فترات زمنيّة قصيرة؛ فقد تتحوّل الأرض الصحراوية إلى اللون الأخضر مع وجود ما يكفي من الأمطار خلال الفترة ما بين منتصف شهر آذار/مارس إلى نهاية شهر نيسان/أبريل، وتهبُّ على البلاد الرياح الباردة القادمة من الشمال الغربي خلال الشتاء، وتكون حارّةً خلال الصيف، وعادةً ما تهبّ هذه الرياح خلال شهرَي حزيران/يونيو، وتموز/يوليو، كما تهبّ الرياح الجنوبية الشرقية ذات الخصائص الرطبة، والحارّة، وتسود رياح الجنوب الجافّة، والحارّة خلال فصل الربيع، وبداية فصل الصيف.

أسئلة مشابهة

مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك

التصنيفات

...