0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

اذكري ثلاث صور لخلق المبادرة لدى الموظف؟- مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك اذكري ثلاث صور لخلق المبادرة لدى الموظف؟ نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

الاجابه على سؤال : اذكري ثلاث صور لخلق المبادرة لدى الموظف ؟ 

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك اذكري ثلاث صور لخلق المبادرة لدى الموظف؟ ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

صور المبادرة لدى الموظف:

 

- التحلي بالتعامل الراقي وبناء علاقات إنسانية جيدة وامتلاك قدر من الذكاء العاطفي واستشعار مشاعر الآخرين وتقدير مواقفهم ومعرفة مواطن القوة والضعف فيهم. 

 

- البحث عن الحلول المبتكرة واستثمار الفرص وسرعة الإنجاز مع الإتقان والاستمرارية في النشاط والفاعلية وتقديم الإسهامات والمقترحات مع جودة التعبير عن الأفكار بلياقة وأدب. 

 

- المشاركة في صنع القرار فالموظف أو العامل عندما يكون عنصرا فاعلا في عملية صنع القرار أو حل المشكلات لاسيما ما يتعلق منها بإدارته او قسمه او وحدته يشعر بأهميته وثقة مديره وكذلك ثقة مؤسسته.

أسئلة مشابهة

مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك

التصنيفات

...