0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

هي العوائق التي تمنع المعطيات من الوصول للهدف المنشود ، والجهل في الإجابة عن السؤال ، والصعوبات التي تواجه إشباع الحاجة - مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك هي العوائق التي تمنع المعطيات من الوصول للهدف المنشود ، والجهل في الإجابة عن السؤال ، والصعوبات التي تواجه إشباع الحاجة نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك التعليمية.في بوابة الاجابات نعتقد بقوة في قوة التعليم ودوره في تنمية قدرات الدارسين، وكما نعمل جاهدين لتوفير بيئة تعليمية ملهمة وموارد تعليمية عالية الجودة.

الإجابة الصحيحة لسؤالك هي:

المشكلة

اذا وجدت الإجابة علي سؤالك هي العوائق التي تمنع المعطيات من الوصول للهدف المنشود ، والجهل في الإجابة عن السؤال ، والصعوبات التي تواجه إشباع الحاجة ،وكنت بحاجة إلى المزيد من الدعم أو كانت لديك استفسارات إضافية ، فلا تتردد في اضافة سؤالاً جديدا ويسرنا تقديم الاجابة الاحترافية لكل طالب يسعى للمعرفة والتعلم.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
هي العوائق التي تمنع المعطيات من الوصول للهدف المنشود ، والجهل في الإجابة عن السؤال ، والصعوبات التي تواجه إشباع الحاجة

أسئلة مشابهة

مرحباً بك في بوابة الإجابات ، المصدر الرائد للتعليم والمساعدة في حل الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لدعمك في تحقيق أعلى مستويات التعليم والتفوق الأكاديمي، نهدف إلى توفير إجابات شاملة لسؤالك

التصنيفات

...