0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال وضع معاذ ١٤٥ ريالا في حصالته، وبدأ يضيف إليها ٣٦ ريالا كل أسبوع. أي المعادلات التالية يمكنك استعمالها لمعرفة عدد الأسابيع التي يحتاجها معاذ ليدخر ٤٣٣ ريالا؟، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 وضع معاذ ١٤٥ ريالا في حصالته، وبدأ يضيف إليها ٣٦ ريالا كل أسبوع. أي المعادلات التالية يمكنك استعمالها لمعرفة عدد الأسابيع التي يحتاجها معاذ ليدخر ٤٣٣ ريالا؟

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال وضع معاذ ١٤٥ ريالا في حصالته، وبدأ يضيف إليها ٣٦ ريالا كل أسبوع. أي المعادلات التالية يمكنك استعمالها لمعرفة عدد الأسابيع التي يحتاجها معاذ ليدخر ٤٣٣ ريالا؟، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال وضع معاذ ١٤٥ ريالا في حصالته، وبدأ يضيف إليها ٣٦ ريالا كل أسبوع. أي المعادلات التالية يمكنك استعمالها لمعرفة عدد الأسابيع التي يحتاجها معاذ ليدخر ٤٣٣ ريالا؟

 الاجابة هي ٣٦س+١٤٥=٤٣٣.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
حل سؤال وضع معاذ ١٤٥ ريالا في حصالته، وبدأ يضيف إليها ٣٦ ريالا كل أسبوع. أي المعادلات التالية يمكنك استعمالها لمعرفة عدد الأسابيع التي يحتاجها معاذ ليدخر ٤٣٣ ريالا؟ تجده في الأعلي

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...