0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال من خلال الصورة- كم مرة تساوي كمية الطاقة الكهربائية الناتجة عن منشآت حرق الفحم ما ينتج عن محطات الطاقة النووية؟ 3.3 مرة. 2.1 مرة. 4.7 مرة.، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 من خلال الصورة- كم مرة تساوي كمية الطاقة الكهربائية الناتجة عن منشآت حرق الفحم ما ينتج عن محطات الطاقة النووية؟ 3.3 مرة. 2.1 مرة. 4.7 مرة.

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال من خلال الصورة- كم مرة تساوي كمية الطاقة الكهربائية الناتجة عن منشآت حرق الفحم ما ينتج عن محطات الطاقة النووية؟ 3.3 مرة. 2.1 مرة. 4.7 مرة.، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال من خلال الصورة- كم مرة تساوي كمية الطاقة الكهربائية الناتجة عن منشآت حرق الفحم ما ينتج عن محطات الطاقة النووية؟ 3.3 مرة. 2.1 مرة. 4.7 مرة.

 الجواب هو 3.3 مرة.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
وفقًا للصورة التي قدمتها، فإن كمية الطاقة الكهربائية الناتجة عن منشآت حرق الفحم تساوي 3.3 مرة ما ينتج عن محطات الطاقة النووية.

في عام 2021، أنتجت منشآت حرق الفحم في العالم 2703 جيجاوات ساعة من الكهرباء، بينما أنتجت محطات الطاقة النووية 808 جيجاوات ساعة. هذا يعني أن منشآت حرق الفحم أنتجت 3.3 مرة أكثر من محطات الطاقة النووية.

هناك عدة أسباب وراء هذا الاختلاف. أولاً، الفحم هو مصدر طاقة أكثر وفرة من اليورانيوم، وهو الوقود المستخدم في محطات الطاقة النووية. ثانيًا، من الأسهل والأقل تكلفة بناء محطات توليد الكهرباء التي تعمل بالفحم من محطات الطاقة النووية. ثالثًا، محطات توليد الكهرباء التي تعمل بالفحم يمكن أن تولد الكهرباء بشكل أسرع من محطات الطاقة النووية.

ومع ذلك، هناك أيضًا بعض العيوب لاستخدام الفحم كمصدر للطاقة. الفحم مصدر ملوّث للبيئة، ويساهم في تغير المناخ. كما أنه مصدر غير مستدام، حيث من المتوقع أن ينفد الفحم في يوم من الأيام.

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...