0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال أي الأجهزة التالية يوفر القوة اللازمة لتحريك الجسم ؟ الجهاز العضلي الجهاز العصبي الجهاز الهرموني الجهاز الهيكلي إظهار النتيجة، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 أي الأجهزة التالية يوفر القوة اللازمة لتحريك الجسم ؟ الجهاز العضلي الجهاز العصبي الجهاز الهرموني الجهاز الهيكلي إظهار النتيجة

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال أي الأجهزة التالية يوفر القوة اللازمة لتحريك الجسم ؟ الجهاز العضلي الجهاز العصبي الجهاز الهرموني الجهاز الهيكلي إظهار النتيجة، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال أي الأجهزة التالية يوفر القوة اللازمة لتحريك الجسم ؟ الجهاز العضلي الجهاز العصبي الجهاز الهرموني الجهاز الهيكلي إظهار النتيجة

 الاجابة هي الجهاز العضلي.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الجواب: الجهاز العضلي هو الجهاز الذي يوفر القوة اللازمة لتحريك الجسم. حيث أن العضلات هي التي تقوم بتقلصها وانبساطها لتحريك العظام والمفاصل، وبالتالي تحريك الجسم.

التفسير الموسع:

  • الجهاز العضلي: يتكون الجهاز العضلي من مجموعة من الأنسجة العضلية، التي تتقلص وتنبسط بفعل الهرمونات والجهاز العصبي. العضلات هي التي تقوم بتحريك الجسم عن طريق ربطها بالعظام والمفاصل.
  • الجهاز العصبي: يتحكم الجهاز العصبي في انقباض وانبساط العضلات عن طريق إرسال الإشارات العصبية إليها.
  • الجهاز الهرموني: يلعب الجهاز الهرموني دورًا في تنظيم انقباض وانبساط العضلات، عن طريق إرسال الهرمونات إلى الجهاز العصبي.
  • الجهاز الهيكلي: يتكون الجهاز الهيكلي من العظام والمفاصل. العظام هي التي تدعم الجسم وتحمي الأعضاء الداخلية، بينما المفاصل هي التي تربط العظام ببعضها البعض.

في الختام، فإن الجهاز العضلي هو الجهاز الوحيد الذي يوفر القوة اللازمة لتحريك الجسم.

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...