اعرب قال عمار لابيه احبك ؟؟
الإجابة الصحيحة من خلال موقع بوابة الإجابات هي:
قال: فعل ماضٍ مبني.
عمار: فاعل مرفوع وعلامة رفعه الضمة.
لأبيه:
اللام: حرف جر.
أبيه: اسم مجرور باللام، وهو مضاف، و"الهاء" ضمير متصل في محل مضاف إليه.
أحبك: جملة مقول القول في محل نصب مفعول به أول لـ"قال".
أحب: فعل مضارع مرفوع.
الفاعل: ضمير مستتر تقديره "أنا".
الكاف: ضمير متصل في محل مفعول به أول.
اذا كان لديك إجابة افضل او هناك خطأ في الإجابة علي سؤال اعرب قال عمار لابيه احبك ؟ اترك تعليق فورآ.