الوضع الإفتراضي للكاميرا هو ؟؟
الإجابة الصحيحة من خلال موقع بوابة الإجابات هي:
الكاميرا العلوية
الإجابة الصحيحة هي الكاميرا العلوية.
شرح المفهوم:
الوضع الافتراضي يعني الإعداد الذي يتم تفعيله تلقائياً بواسطة الجهاز بمجرد تشغيل تطبيق الكاميرا أو بدء مكالمة فيديو، دون أن يضطر المستخدم لتغييره يدوياً.
لماذا تكون الكاميرا العلوية هي الوضع الافتراضي؟
- في أجهزة الحاسوب (Laptop): تحتوي معظم الأجهزة على كاميرا واحدة مدمجة في أعلى الشاشة، لذا فهي الخيار الوحيد والافتراضي للتصوير.
- في تطبيقات التواصل والاجتماعات: عند فتح برامج مثل (Zoom أو Teams)، يبدأ الجهاز بتشغيل الكاميرا العلوية (الأمامية) لتمكين المستخدم من رؤية نفسه والتفاعل مع الآخرين وجهاً لوجه.
- في الهواتف الذكية: في العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي، يتم تفعيل الكاميرا الأمامية (العلوية) بشكل تلقائي عند الرغبة في التقاط صورة "سيلفي" أو تسجيل فيديو سريع.
الفرق بين أنواع الكاميرات في الجهاز:- الكاميرا العلوية (الأمامية): مخصصة لتصوير المستخدم نفسه أو إجراء مكالمات مرئية.
- الكاميرا الخلفية: مخصصة لتصوير الأشياء والمناظر المحيطة بجودة أعلى.
اذا كان لديك إجابة افضل او هناك خطأ في الإجابة علي سؤال الوضع الإفتراضي للكاميرا هو ؟ اترك تعليق فورآ.