0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال .He isn't used to.....in these bad conditions live living lives، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 .He isn't used to.....in these bad conditions live living lives

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال .He isn't used to.....in these bad conditions live living lives، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال .He isn't used to.....in these bad conditions live living lives

 الجواب هو live. 

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة الصحيحة:

الفعل الصحيح الذي يجب استخدامه في الجملة "He isn't used to.....in these bad conditions" هو "living". الجملة الكاملة هي:

He isn't used to **living** in these bad conditions.

الفعل "to live" هو فعل تام، ولكن في هذه الجملة، يتم استخدامه في صيغة الحاضر المستمر (present participle)، وهي صيغة تستخدم للتعبير عن فعل مستمر أو معتاد. في هذه الحالة، يشير المتحدث إلى أن الشخص غير معتاد على العيش في ظروف سيئة.

التفسير الموسع:

الفعل "to live" في صيغة الحاضر المستمر (present participle) يعبر عن فعل مستمر أو معتاد. في هذه الجملة، يشير المتحدث إلى أن الشخص غير معتاد على العيش في ظروف سيئة. هذا يعني أن الشخص لم يكن يعيش في ظروف سيئة في الماضي، ولا يعيش فيها حاليًا.

الفعل "to live" في صيغة الماضي (past participle) يعبر عن فعل حدث وانتهى في الماضي. في هذه الجملة، لا يصح استخدام الفعل "to live" في صيغة الماضي لأن الفعل يشير إلى حالة مستمرة أو معتادة.

الفعل "to live" في صيغة الفعل التام (perfect tense) يعبر عن فعل حدث وانتهى في الماضي، وأثره ما زال مستمرًا حتى الآن. في هذه الجملة، لا يصح استخدام الفعل "to live" في صيغة الفعل التام لأن الفعل يشير إلى حالة مستمرة أو معتادة، وليس إلى فعل حدث وانتهى في الماضي وأثره ما زال مستمرًا حتى الآن.

الترجمة العربية:

الترجمة العربية للجملة "He isn't used to living in these bad conditions" هي:

إنه غير معتاد على العيش في هذه الظروف السيئة.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 10، 2023 في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة صبا
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 19، 2023 في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة صبا
مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...