0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال There ## some water in the lake near the elephants، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 There ## some water in the lake near the elephants

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال There ## some water in the lake near the elephants، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال There ## some water in the lake near the elephants

  is are will الإجابة هي : are

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
نعم، يوجد ماء في البحيرة بالقرب من الفيلة.

في الواقع، تعتبر البحيرات مصدرًا مهمًا للمياه للفيلة. فهي تستخدم الماء للشرب والاستحمام ولعب الأطفال. كما أنها تستخدم البحيرات كمناطق راحة وملجأ من الحيوانات المفترسة.

الفيلة تشرب حوالي 100 لتر من الماء يوميًا. لذلك، من المهم أن يكون هناك مصدر ثابت للمياه بالقرب من الفيلة. إذا لم يكن هناك ماء في البحيرة، فقد تضطر الفيلة إلى السفر لمسافات طويلة للعثور على مصدر آخر للمياه. وهذا يمكن أن يكون خطيرًا، خاصة إذا كانت الفيلة تعيش في منطقة صحراوية أو شبه صحراوية.

بالإضافة إلى ذلك، تستخدم الفيلة البحيرات للاستحمام. فهي تغسل نفسها بالماء لتبقى نظيفة وتتخلص من الحشرات. الاستحمام مهم للفيلة للحفاظ على صحتها.

أخيرًا، تستخدم الفيلة البحيرات كمناطق راحة وملجأ من الحيوانات المفترسة. فهي تنام تحت الماء أو على ضفاف البحيرة. هذا يساعدهم على البقاء آمنين من الحيوانات المفترسة، مثل الأسود والنمور.

لذلك، من المهم أن تكون البحيرات بالقرب من الفيلة ممتلئة بالماء. هذا يضمن أن الفيلة لديها ما يكفي من الماء للبقاء على قيد الحياة والتكاثر.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 20، 2023 في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة صبا
مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...