0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال يحصل أحد مندوبي المبيعات على عمولة قدرها ١٥ ريالا مقابل كل ٤٠ منشورا يوزعه ، إذا كان المندوب قد حصل على ١٠٥ ريالات في أحد الأيام ، فكم منشورا وزع ذلك اليوم ؟، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 يحصل أحد مندوبي المبيعات على عمولة قدرها ١٥ ريالا مقابل كل ٤٠ منشورا يوزعه ، إذا كان المندوب قد حصل على ١٠٥ ريالات في أحد الأيام ، فكم منشورا وزع ذلك اليوم ؟

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال يحصل أحد مندوبي المبيعات على عمولة قدرها ١٥ ريالا مقابل كل ٤٠ منشورا يوزعه ، إذا كان المندوب قد حصل على ١٠٥ ريالات في أحد الأيام ، فكم منشورا وزع ذلك اليوم ؟، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال يحصل أحد مندوبي المبيعات على عمولة قدرها ١٥ ريالا مقابل كل ٤٠ منشورا يوزعه ، إذا كان المندوب قد حصل على ١٠٥ ريالات في أحد الأيام ، فكم منشورا وزع ذلك اليوم ؟

 الجواب هو ليتم حل السؤال لابد من تحديد المعطيات وهي عبارة عن 15 ريال مقابل 40 منشور، وفي حال حصل المندوب على 105 ريال، والمطلوب هو حساب عدد المناشير التي تم توزيعها في اليوم، فيتم ضرب 105 وهو اليوم الذي حصل عليه من الريالات في العدد 40 وهو عبارة عن عدد المناشير ومن ثم قسمتهم على العدد 15 وهو سعر المناشير بالتالي تكون النتيجة 280 منشور. الاجابة  ٢٨٠.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
حل سؤال يحصل أحد مندوبي المبيعات على عمولة قدرها ١٥ ريالا مقابل كل ٤٠ منشورا يوزعه ، إذا كان المندوب قد حصل على ١٠٥ ريالات في أحد الأيام ، فكم منشورا وزع ذلك اليوم ؟ تجده في الأعلي

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...