0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال يعد تركيز النباتات الخضراء مشيرا جيدا لتوزيع المخلوقات على سطح الأرض، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 يعد تركيز النباتات الخضراء مشيرا جيدا لتوزيع المخلوقات على سطح الأرض

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال يعد تركيز النباتات الخضراء مشيرا جيدا لتوزيع المخلوقات على سطح الأرض، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال يعد تركيز النباتات الخضراء مشيرا جيدا لتوزيع المخلوقات على سطح الأرض

  صواب  خطأ الإجابة هي : صواب 

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

نعم، يعد تركيز النباتات الخضراء مشيرا جيدا لتوزيع المخلوقات على سطح الأرض.

النباتات الخضراء هي أساس السلسلة الغذائية، فهي توفر الغذاء والأكسجين للحيوانات والبشر. بالإضافة إلى ذلك، توفر النباتات المأوى والحماية للحيوانات.

لذلك، فإن المناطق التي بها تركيز كبير من النباتات الخضراء هي المناطق التي تدعم وجود عدد كبير من المخلوقات. على سبيل المثال، المناطق الاستوائية المطيرة بها تركيز كبير من النباتات الخضراء، وبالتالي فهي موطن لمجموعة متنوعة من الحيوانات، بما في ذلك القرود والحيوانات البرية والطيور.

فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل تركيز النباتات الخضراء مؤشرا جيدا لتوزيع المخلوقات:

  • توفر النباتات الغذاء للحيوانات. النباتات هي مصدر الغذاء الأساسي للحيوانات العاشبة، مثل الغزلان والأبقار. كما أن النباتات هي مصدر الغذاء الثانوي للعديد من الحيوانات المفترسة، مثل الأسود والنمور.
  • توفر النباتات الأكسجين للحيوانات. النباتات تقوم بعملية التمثيل الضوئي، وهي العملية التي تنتج الأكسجين. الأكسجين ضروري للحياة، لذلك فإن الحيوانات تعتمد على النباتات للحصول على الأكسجين.
  • توفر النباتات المأوى والحماية للحيوانات. النباتات توفر المأوى للحيوانات من الطقس القاسي، مثل المطر والثلج. كما أن النباتات توفر الحماية للحيوانات من الحيوانات المفترسة.

بالطبع، هناك عوامل أخرى تؤثر على توزيع المخلوقات، مثل المناخ ووجود الموارد الطبيعية. ومع ذلك، فإن تركيز النباتات الخضراء هو مؤشر مهم لتوزيع المخلوقات.

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...