0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال دخل عبدالله، وعبدالرحمن المسجد لحضور حلقة تحفيظ القرآن الكريم، فأما عبدالله فصلى ركعتين قبل أن يجلس ،وأما عبدالرحمن فجلس ولم يصل. حدد من صاحب الفعل الأفضل .، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 دخل عبدالله، وعبدالرحمن المسجد لحضور حلقة تحفيظ القرآن الكريم، فأما عبدالله فصلى ركعتين قبل أن يجلس ،وأما عبدالرحمن فجلس ولم يصل. حدد من صاحب الفعل الأفضل .

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال دخل عبدالله، وعبدالرحمن المسجد لحضور حلقة تحفيظ القرآن الكريم، فأما عبدالله فصلى ركعتين قبل أن يجلس ،وأما عبدالرحمن فجلس ولم يصل. حدد من صاحب الفعل الأفضل .، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال دخل عبدالله، وعبدالرحمن المسجد لحضور حلقة تحفيظ القرآن الكريم، فأما عبدالله فصلى ركعتين قبل أن يجلس ،وأما عبدالرحمن فجلس ولم يصل. حدد من صاحب الفعل الأفضل .

 الاجابة هي عبدالله هو صاحب الفعل الأفضل.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
حل سؤال دخل عبدالله، وعبدالرحمن المسجد لحضور حلقة تحفيظ القرآن الكريم، فأما عبدالله فصلى ركعتين قبل أن يجلس ،وأما عبدالرحمن فجلس ولم يصل. حدد من صاحب الفعل الأفضل . تجده في الأعلي

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...