0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال تتوالى نشرات الأخبار في إحدى القنوات على النحو الآتي يوميا: ۲:۰۰ ، ٤:٠٠ ، ٦:٠٠ ، فإذا استمر هذا النمط فمتى يكون وقت عرض النشرة الإخبارية الرابعة ، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 تتوالى نشرات الأخبار في إحدى القنوات على النحو الآتي يوميا: ۲:۰۰ ، ٤:٠٠ ، ٦:٠٠ ، فإذا استمر هذا النمط فمتى يكون وقت عرض النشرة الإخبارية الرابعة

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال تتوالى نشرات الأخبار في إحدى القنوات على النحو الآتي يوميا: ۲:۰۰ ، ٤:٠٠ ، ٦:٠٠ ، فإذا استمر هذا النمط فمتى يكون وقت عرض النشرة الإخبارية الرابعة ، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال تتوالى نشرات الأخبار في إحدى القنوات على النحو الآتي يوميا: ۲:۰۰ ، ٤:٠٠ ، ٦:٠٠ ، فإذا استمر هذا النمط فمتى يكون وقت عرض النشرة الإخبارية الرابعة

  ۷:۰۰ ۸:۰۰ ۹:۰۰ الإجابة هي : ٨:٠٠

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة

إذا استمر النمط الحالي لبث نشرات الأخبار، فإن وقت عرض النشرة الإخبارية الرابعة سيكون الساعة 8:00.

التفسير الموسع

يلاحظ أن الفارق الزمني بين كل نشرة وأخرى هو ساعتان. فبعد نشرة الساعة 2:00، تأتي نشرة الساعة 4:00، ثم نشرة الساعة 6:00، أي بعد ساعتين من نشرة الساعة 4:00.

وبناءً على ذلك، فإن وقت عرض النشرة الإخبارية الرابعة سيكون بعد ساعتين من نشرة الساعة 6:00، أي في الساعة 8:00.

مثال توضيحي

لنفترض أن اليوم هو الاثنين 20 نوفمبر 2023، وبثت نشرة الأخبار الأولى في الساعة 2:00، فإن نشرة الأخبار الرابعة ستبث في اليوم التالي، أي الثلاثاء 21 نوفمبر 2023، في الساعة 8:00.

ملاحظة

إذا تم تغيير توقيت نشرة الأخبار الثالثة، فإن توقيت نشرة الأخبار الرابعة سيتغير أيضًا، وذلك وفقًا للفارق الزمني بين كل نشرة وأخرى.

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...