0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال There is a temporary _____________ of famous works in town this week ، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 There is a temporary _____________ of famous works in town this week

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال There is a temporary _____________ of famous works in town this week ، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال There is a temporary _____________ of famous works in town this week

  a. museums  b. history  c. exhibit  d. gallery الإجابة هي : c. exhibit. 

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

هناك معرض مؤقت لأعمال مشهورة في البلدة هذا الأسبوع.

يمكن أن يكون هذا المعرض مؤقتًا لأسباب عديدة. قد يكون معرضًا للأعمال الفنية التي يتم نقلها إلى موقع آخر قريبًا. أو قد يكون معرضًا لأعمال فنية تم جمعها من مصادر مختلفة ويتم عرضها معًا لفترة زمنية قصيرة. أو قد يكون معرضًا لأعمال فنية تم إنشاؤها حديثًا ومعروضة للجمهور لأول مرة.

فيما يلي بعض الأمثلة على أنواع المعارض المؤقتة التي قد تصادفها في البلدة هذا الأسبوع:

  • معرض فني: يضم هذا النوع من المعارض مجموعة مختارة من الأعمال الفنية ، مثل اللوحات ، والرسومات ، والنحت ، والتصوير الفوتوغرافي. يمكن أن يكون المعرض مخصصًا لفنان معين ، أو لفترة زمنية معينة ، أو لأسلوب فني معين.
  • معرض تاريخي: يعرض هذا النوع من المعارض مجموعة مختارة من القطع الأثرية أو الوثائق التي تتعلق بموضوع تاريخي معين. يمكن أن يكون المعرض مخصصًا لحدث معين ، أو لشخص معين ، أو للفترة الزمنية.
  • معرض علمي: يعرض هذا النوع من المعارض مجموعة مختارة من العينات أو الأجهزة التي تتعلق بموضوع علمي معين. يمكن أن يكون المعرض مخصصًا لموضوع معين ، أو لظاهرة طبيعية ، أو لعلم معين.

إذا كنت مهتمًا بالفن أو التاريخ أو العلم ، فقد ترغب في زيارة معرض مؤقت في البلدة هذا الأسبوع. يمكن أن تكون هذه المعارض طريقة رائعة لتعلم شيء جديد أو اكتشاف عمل فني مثير للإعجاب.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...