0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال أي الجمل الآتيه أفضل تعبيرًا عن العلاقة بين الصخور والمعادن ؟   الصخور، والمعادن مواد عضوية  المعادن مكونة من صخور  الصخور ،والمعادن أشياء متماثلة  الصخور مكونة من المعادن، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 أي الجمل الآتيه أفضل تعبيرًا عن العلاقة بين الصخور والمعادن ؟   الصخور، والمعادن مواد عضوية  المعادن مكونة من صخور  الصخور ،والمعادن أشياء متماثلة  الصخور مكونة من المعادن

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال أي الجمل الآتيه أفضل تعبيرًا عن العلاقة بين الصخور والمعادن ؟   الصخور، والمعادن مواد عضوية  المعادن مكونة من صخور  الصخور ،والمعادن أشياء متماثلة  الصخور مكونة من المعادن، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال أي الجمل الآتيه أفضل تعبيرًا عن العلاقة بين الصخور والمعادن ؟   الصخور، والمعادن مواد عضوية  المعادن مكونة من صخور  الصخور ،والمعادن أشياء متماثلة  الصخور مكونة من المعادن

 الاجابة الصحيحة هي: تتكون الصخور من المعادن.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الجواب:

الصخور مكونة من المعادن هي الجملة التي أفضل تعبيرًا عن العلاقة بين الصخور والمعادن.

التفسير الموسع:

الصخور هي مواد صلبة غير عضوية تتكون من مجموعة من المعادن. وتختلف الصخور عن بعضها البعض من حيث أنواع المعادن المكوّنة لها وعلاقتها مع بعضها البعض في الصخر الواحد.

أما المعادن فهي مواد صلبة غير عضوية تتكون من ذرات مرتبة بشكل منتظم في نمط بلوري. وتتميز المعادن بخصائص فيزيائية وكيميائية مميزة، مثل الصلابة والصلابة والكثافة واللون.

وبالتالي، فإن الصخور تتكون من معادن، ولكن المعادن لا تتكون من صخور. فالصخور هي مواد معقدة تتكون من مجموعة من المعادن، بينما المعادن هي مواد بسيطة تتكون من ذرات مرتبة بشكل منتظم.

الجمل الأخرى غير صحيحة لأنها:

  • الصخور، والمعادن مواد عضوية غير صحيحة لأن الصخور والمعادن مواد غير عضوية. فالمواد العضوية هي مواد تتكون من الكربون، بينما الصخور والمعادن لا تحتوي على الكربون.
  • المعادن مكونة من صخور غير صحيحة لأن الصخور تتكون من معادن، وليس العكس.
  • الصخور ،والمعادن أشياء متماثلة غير صحيحة لأن الصخور والمعادن تختلف في تركيبها وخصائصها.

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...