0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

سؤال الجمل الآتيه أفضل تعبيرًا عن العلاقة بين الصخور والمعادن ؟ الصخور، والمعادن مواد عضوية المعادن مكونة من صخور الصخور ،والمعادن أشياء متماثلة الصخور مكونة من المعادن، مرحبًا بكم في بوابة الاجابات - الموقع الأمثل للمناهج التعليمية والمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية. نحن هنا لمساعدتك في الوصول إلى أعلى المستويات التعليمية.

 الجمل الآتيه أفضل تعبيرًا عن العلاقة بين الصخور والمعادن ؟ الصخور، والمعادن مواد عضوية المعادن مكونة من صخور الصخور ،والمعادن أشياء متماثلة الصخور مكونة من المعادن

بعد ان تجد الإجابة علي سؤال الجمل الآتيه أفضل تعبيرًا عن العلاقة بين الصخور والمعادن ؟ الصخور، والمعادن مواد عضوية المعادن مكونة من صخور الصخور ،والمعادن أشياء متماثلة الصخور مكونة من المعادن، نتمنى لكم التوفيق في المراحل الدراسية، وفي حالة كان لديكم اسئلة اخري لا تتردد في طرح سؤال جديد.

إجابة سؤال الجمل الآتيه أفضل تعبيرًا عن العلاقة بين الصخور والمعادن ؟ الصخور، والمعادن مواد عضوية المعادن مكونة من صخور الصخور ،والمعادن أشياء متماثلة الصخور مكونة من المعادن

 الحل النموذجي: الصخور مكونة من المعادن. الصخور والمعادن هما نوعان من المواد الصلبة التي توجد في الطبيعة. الصخور مصنوعة من مجموعة من المعادن، بينما المعادن هي الوحدات الأساسية التي تتكون منها الصخور. من بين العبارات المذكورة أعلاه، فإن أفضل تعبير عن العلاقة بين الصخور والمعادن هو: الصخور هي كتل من المعادن التي تشكلت نتيجة لعمليات جيولوجية. هذه الجملة دقيقة لأنها توضح أن الصخور مصنوعة من المعادن، وأنها تشكلت نتيجة لعمليات جيولوجية، مثل التبريد، والتبلور، والترسيب. الجمل الأخرى ليست دقيقة تمامًا. الصخور والمعادن عبارة عن مواد صلبة طبيعية. هذه الجملة صحيحة، ولكنها غير دقيقة تمامًا لأنها لا توضح العلاقة بين الصخور والمعادن. الصخور هي كتل من المعادن التي تشكلت نتيجة لعوامل طبيعية. هذه الجملة صحيحة أيضًا، ولكنها غير دقيقة تمامًا لأنها لا تحدد ما هي هذه العوامل الطبيعية. المعادن هي مواد صلبة طبيعية تشكل الصخور. هذه الجملة خاطئة لأنها تضع المعادن قبل الصخور، بينما في الواقع الصخور هي التي تشكل المعادن. لذلك، فإن أفضل تعبير عن العلاقة بين الصخور والمعادن هو: الصخور هي كتل من المعادن التي تشكلت نتيجة لعمليات جيولوجية.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الجمل الآتية أفضل تعبيرًا عن العلاقة بين الصخور والمعادن:

الصخور مكونة من المعادن

التفسير الموسع:

الصخور والمعادن هما نوعان من المواد الصلبة التي توجد في الطبيعة. الصخور مصنوعة من مجموعة من المعادن، بينما المعادن هي الوحدات الأساسية التي تتكون منها الصخور.

الصخور هي كتل صلبة من المعادن التي تشكلت نتيجة لعمليات جيولوجية، مثل التبريد، والتبلور، والترسيب. المعادن هي مواد صلبة متجانسة تتكون من عنصر أو أكثر، وتتميز بتركيب كيميائي وخصائص فيزيائية مميزة.

الجمل الأخرى غير دقيقة:

  • الصخور والمعادن مواد عضوية

هذه الجملة غير دقيقة لأن الصخور والمعادن مواد غير عضوية، أي أنها لا تحتوي على الكربون.

  • المعادن مكونة من صخور

هذه الجملة غير دقيقة لأن المعادن هي الوحدات الأساسية التي تتكون منها الصخور، وليس العكس.

  • الصخور ،والمعادن أشياء متماثلة

هذه الجملة غير دقيقة لأن الصخور والمعادن تختلف في خصائصها الفيزيائية والكيميائية.

الخاتمة:

الجمل الآتية أفضل تعبيرًا عن العلاقة بين الصخور والمعادن:

الصخور مكونة من المعادن

هذه الجملة توضح أن الصخور مصنوعة من مجموعة من المعادن، وأن المعادن هي الوحدات الأساسية التي تتكون منها الصخور.

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في بوابة الاجابات ، الموقع الأمثل للمساعدة في حلول الأسئلة والكتب الدراسية.
...